Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

انتقال اللاعب المالي شيخ عمر دياباتي إلى الدوري الإيطالي لكرة القدم

Imprimer PDF

علمت وكالة بانا للصحافة اليوم الإثنين من مصدر رياضي في باماكو أن المهاجم الدولي المالي شيخ عمر دياباتي الذي كان ينشط في نادي أوسمانليسبور (دوري الدرجة الأولى التركي لكرة القدم) انتقل على هيئة إعارة إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث سيلعب لنادي بينيفينتو الذي يمكنه شراء عقد اللاعب.

 



ودفع بينيفينتو الذي يتذيل حاليا ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم 200 ألف يورو (حوالي 131 مليون فرنك إفريقي) من أجل تعزيز صفوفه بهذا اللاعب الذي تألق الموسم الماضي مع نادي ماتز الفرنسي والذي يربطه عقد مع النادي التركي يمتد إلى غاية 2019 .

وكان شيخ عمر دياباتي قد انتقل في ظروف مماثلة من بوردو إلى ماتز الذي كان آنذاك مهددا بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي. وأحرز اللاعب الدولي المالي ثمانية أهداف في 14 مباراة، ما جعله يساهم بشكل كبير في بقاء النادي الفرنسي في دوري النخبة.

وتعود أول مشاركة للاعب شيخ عمر دياباتي مع المنتخب المالي لكرة القدم (النسور) إلى 2013 ، خلال تصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل. وكان رأس الحربة المالي قد شارك سنة 2012 في نهائيات كأس أمم إفريقيا (كان) بالغابون، حيث احتلت مالي المركز الثالث، بعد فوزها (2-0) في مباراة الترتيب أمام غانا.

 

 

 

 

2017 GABON /INFOSPLUSGABON/UYH/FIN

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 6395 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:
Bannière
Bannière

Newsflash