Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

افتتاح الدورة السادسة من الملتقى الدولي حول السياحة المستدامة في باماكو

Imprimer PDF

 

أشرفت حرم الرئيس المالي، كيتا أميناتا مايغا، أمس الخميس في باماكو، على افتتاح الجلسات الدولية السادسة للسياحة المستدامة تحت شعار "السياحة المحلية والبينية الإفريقية، مصدر للسلام في القارة".

 


وعلى مدى ثلاثة أيام، سيعكف مختصون في قطاع السياحة المستدامة من مالي وبنين وبوركينا فاسو وفرنسا وغينيا والسنغال على بحث الشواغل الاساسية المرتبطة بقطاع السياحة في مالي والإقليم.

وفي كلمة افتتاحية، قالت كيتيا أميناتا مايغا، التي تهتم منظمتها غير الحكومية (أجير) بمشاكل البيئة والصرف الصحي، إن هذه الدورة السادسة من ملتقى السياحة المستدامة والمسؤولة تشكل دعما حقيقيا للفاعلين في هذا القطاع الذين يتضررون في حياتهم اليومية من تبعات الأزمة الأمنية الخطيرة التي شهدتها مالي منذ سنة 2012.

وبحسب المنظمين، سيسمح هذا الاجتماع بإطلاق التفكير حول إستراتيجيات الدفع بالقطاع في مالي، بعد الأزمة الأمنية وسبل تطوير السياحة البينية في إفريقيا.

من جانبها، أعربت الوزيرة المالية للسياحة والصناعة التقليدية، واليت إنتالو، عن الثقة التي نالتها مالي بفضل الشبكة المالية للسياحة المستدامة، لتنظيم هذه الجلسات الدولية السادسة حول السياحة المستدامة والتي تشكل دافعا إضافيا للإقليم ولمالي، في سياق يتميز بإعادة دفع السياحة.

وتنظم الشبكة المالية للسياحة المستدامة هذا اللقاء، بالتعاون مع الوزارة المالية المكلفة بالسياحة ورابطة "سياحة بلا حدود".

 


2017 GABON /INFOSPLUSGABON/AAE/FIN

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 6526 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:
Bannière
Bannière

Newsflash