Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

"مونوسكو" تتعهد بمواصلة مهمتها من أجل السلام في الكونغو الديمقراطية

Imprimer PDF

 

ستواصل بعثة الأمم المتحدة لتحقيق الاستقرار في جمهورية الكونغو الديمقراطية (مونوسكو) ووكالات الأمم المتحدة عامة أداء مهامها في جميع مجالات عملها، من أجل تعزيز السلام والتنمية المستدامة، حسبما صرحت به السيدة فلورانس مارشال المتحدثة باسم البعثة، اليوم الأربعاء، خلال مؤتمر الأمم المتحدة الأسبوعي.

 


وقالت مارشال "سنواصل حماية المدنيين وإنقاذ الأرواح، وسنواصل دعم التنفيذ الكامل لاتفاق 31 ديسمبر 2016 الذي يظل، في رأينا، السبيل الوحيد لخروج جمهورية الكونغو الديمقراطية من المأزق السياسي الحالي"، مضيفة أن تنفيذ هذا الاتفاق يتطلب تنظيم الانتخابات وتطبيق إجراءات التهدئة مثل احترام وحرية التعبير والتظاهر السلمي.

وكررت مارشال تأكيد استعداد البعثة لدعم العمليات اللوجستية المرتبطة بتنظيم الانتخابات، إلى جانب الشركاء الدوليين والوطنيين، طبقا للقرار 2348.

وذكرت المتحدثة، التي قدم أماني مونوسكو بمناسبة سنة 2018، باسم الممثل الخاص وجميع موظفي الأمم المتحدة أيضا، أن هذا العام سوف يشهد تغييرا على رأس بعثة الأمم المتحدة في جمهورية الكونغو الديمقراطية.

وستخلف ليلى زروقي مامان سيديكو على رأس بعثة الأمم المتحدة لتحقيق الاستقرار في جمهورية الكونغو الديمقراطية، الذي تنتهي ولايته في 31 يناير 2018.

 

 

 

2018 GABON /INFOSPLUSGABON/EDF/FIN

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 4330 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:
Bannière
Bannière

Newsflash