Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

أبو الغيط : لا بديل عن الاتفاق السياسي للتوصل إلى توافق في ليبيا

Imprimer PDF

أكد الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبوالغيط أنه "لا بديل عن الاتفاق السياسي كأرضية لأي مسار توافقي" في ليبيا، معربا عن تقديره لتعاون رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج مع الممثل الخاص للأمين العام للجامعة العربية في ليبيا صلاح الجمالي.

 


وذكر المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني أن تصريح أبوالغيط جاء خلال لقائه السراج اليوم الإثنين بمقر إقامته في القاهرة، حيث تناول اللقاء آخر المستجدات على الساحة الليبية. .

ولاحظ نفس المصدر أن السراج أعرب في مستهل اللقاء عن تقديره للدور الهام الذي يقوم به الأمين العام والجامعة العربية لتسوية الأزمة السياسية في ليبيا.

وأفاد المكتب الإعلامي أن السراج تحدث مع أبوالغيط عن مبادرة مبعوث الأمم المتحدة غسان سلامة وما تواجهه من مصاعب، وكذلك عن رؤيته لضرورة إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية العام المقبل، مؤكدا أن المفوضية العليا للانتخابات بدأت مرحلة التجهيز لذلك.

وأضاف المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي أن الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط أكد من جانبه التزام الجامعة بمساندة كافة الجهود الرامية لإنجاح مسار العملية السياسية في ليبيا، واستكمال استحقاقات الاتفاق السياسي.

 

 

 

2017 GABON /INFOSPLUSGABON/APO/FIN

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 4589 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:
Bannière
Bannière

Newsflash