Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

مازيمبي وسوبرسبورت يونايتيد يتقابلان الأحد في نهائي ذهاب كأس "الكاف"

Imprimer PDF

يتقابل ناديا سوبرسبورت يونايتيد الجنوب إفريقي وتيبي مازيمبي الكونغولي غدا الأحد في لوبومباشي بالكونغو الديمقراطية في نهائي ذهاب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف2017 .

ووصل سوبرسبورت يونايتيد إلى هذا المستوى من المنافسة لأول مرة في تاريخه، بخلاف النادي الكونغولي الذي سبق له التتويج عدة مرات بألقاب المنافستين القاريتين.



وتوج تيبي مازيمبي بلقب دوري أبطال إفريقيا ثلاث مرات في صيغتها الجديدة المعتمدة منذ 2009 ، ومرة واحدة بكأس "الكاف"، وكذلك بكأس السوبر الإفريقية. كما شارك النادي الكونغولي في كأس العالم للأندية.

وكان النادي الجنوب إفريقي قد تعادل مع نظيره الكونغولي في مبارتي ذهاب وإياب دور المجموعات، ما ينبئ بمباراة شديدة التنافس بين الفريقين اللذين يمتلكان لاعبين قادمين من مختلف أنحاء القارة.

ونقل عن مساعد مدرب سوبرسبورت يونايتيد كايتانو تيمبو قوله إن المباريتين اللتين خاضهما فريقه أمام مازيمبي زودتا الفريقين بمعلومات حول فلسفة لعبهما، متوقعا مع ذلك تكتيكا مختلفا غدا الأحد في لوبومباشي.

وقال تميبو "يعرف كل من الفريقين الآخر، وهناك احترام متبادل بين الناديين. وأعتقد أن المباراة ستكون ممتعة جدا، مضيفا "لن تكون المباراة مثل المبارتين السابقتين. وأعتقد من دون تقديم المزيد من المعلومات حول فلسفتنا أننا سنحاول تصحيح أخطائنا في المباراتين السابقتين أمامهم".

 

2017 GABON /INFOSPLUSGABON/AOI/FIN

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 5748 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:
Bannière
Bannière

Newsflash