Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

الإعلان عن قرب انتهاء أزمة البنزين في طرابلس

Imprimer PDF

 

أعلنت لجنة إدارة أزمة الوقود والغاز التابعة لبلدية طرابلس، أمس السبت، عن انتهاء أزمة التموين بالبنزين في طرابلس خلال الساعات القادمة، بعدما تسلمت محطات العاصمة ثلاثة ملايين لتر حتى الآن.



وأشارت اللجنة في تدوينة على صفحتها الرسمية في "فيسبوك" إلى أن الازدحام على محطات الوقود بمدينة طرابلس لن يتجاوز الساعة السادسة مساءً وينتهي تمامًا.

وأضافت أنه "تم رفع حالة الاستعدادات القصوى والدفع بأكثر عدد من المفتشين على محطات الوقود، وكذلك دخول كميات ضخمة من الوقود للمحطات بمدينة طرابلس قدرت حتى الآن بأكثر من 3 ملايين لتر"، لافتة إلى أن التزويد لا يزال جاريًا وفتحت المحطات المقفلة، من أجل انتهاء أزمة الازدحام خلال ساعات.

وأوضحت أن محطة الوقود رقم 49 ليبيا في منطقة الهاني يتم تزويدها بالوقود وفتح أبوابها للمواطنين مع استمرار فرق التفتيش بفتح بعض المحطات المغلقة، لافتة إلى أن نقطة توزيع مستودع الهاني تسجل أعلى مبيعات لها بعدد يفوق 20 ألف أسطوانة يوميا.

وكانت لجنة أزمة الوقود والغاز أعلنت في وقت سابق عن وضع ترتيبات لمراقبة محطات الوقود، من خلال الإجراءات الرادعة للمحطات في كافة مناطق ومدن الجنوب استعدادًا لتزويد الجنوب بالوقود والغاز بالتنسيق مع المجالس البلدية ومديريات الأمن وحكماء وأعيان المناطق الجنوبية.

وتتكرر أزمات الوقود وغاز البوتان كثيرا في المدن الليبية نتيجة انقطاع المخزونات وقلة انتظام سلسلة التوزيع علاوة على الأحداث الأمنية.

 

 

2017 GABON /INFOSPLUSGABON/IOL//FIN

 

Infosplusgabon/Copyright©

 

Qui est en ligne!

Nous avons 5634 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:
Bannière
Bannière

Newsflash