Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

"كان" دون 17 سنة: نيجيريا تهزم تنزانيا في مباراة الافتتاح (5-4)

PDF


تغلبت نيجيريا على تنزانيا في مباراة افتتاح كأس أمم إفريقيا (كان) لكرة القدم دون 17 سنة، اليوم الأحد في ملعب دار السلام الوطني بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة.

 

وكانت النسور الذهبية النيجيرية السباقة للتسجيل حيث أحرزت الهدف الأول في الدقيقة الـ19 بواسطة أولاتومي أولانياني ثم عدل التنزانيون النتيجة بعد دقيقة واحدة بهدف من إمضاء إدموند جون إثر تلقيه تمريرة من كفين جون.

 

وأضاف المنتخب النيجيري هدفين في الدقيقة الـ30 والدقيقة الـ36 بواسطة ويسدوم أوباني وأكينكومني أمو، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3-1.

 

ومع استئناف اللعب، سجلت تنزانيا هدفا بواسطة كفين جون قبل أن يعود ويحرز هدفا آخر من ركلة جزاء.

 

وتقدم التنزانيون بهدف أحرزه إدموند جون من ركلة حرة مباشرة لكن النيجيريين الذين سيطروا على وسط الميدان عدّلوا النتيجة (4-4) قبل أن يحرزوا هدف الفوز قبيل نهاية الشوط الثاني بواسطة تسديدة بعيدة للاعب أمو، الذي اختير رجل المباراة في نهاية لقاء الافتتاح للمجموعة الأولى.

 

وفي المباراة الأخرى للمجموعة الأولى ستواجه أوغندا أنغولا في نفس الملعب مساء اليوم الأحد.

 

وتشارك في هذه المنافسة التي تستمر أسبوعين وتختص باللاعبين أقل من 17 سنة، ثمانية منتخبات موزعة على مجموعتين، حيث تضم الأولى تنزانيا ونيجيريا وأنغولا وأوغندا فيما تتكون الثانية من غينيا والكاميرون والمغرب والسنغال. وسيتأهل المنتخبان الأفضلان من كل مجموعة في هذه البطولة لكأس العالم الفيفا لمن هم دون 17 سنة في البرازيل.

 

2019 GABON /INFOSPLUSGABON/OOI/FIN

 

 

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 5755 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:
Bannière
Bannière

Newsflash