Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

مصر تستضيف مؤتمر إفريقيا 2018

Imprimer PDF


القاهرة-مصر  -تنظم وزارة الإستثمار والتعاون الدولي المصرية، بالتعاون مع الوكالة الإقليمية للإستثمار التابعة لمنظمة الكوميسا مؤتمر"إفريقيا 2018" في نسخته الثالثة تحت عنوان:"القيادة الجريئة والإلتزام الجماعي: تعزيز الإستثمارات البينية الإفريقية"، خلال الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر القادم بمدينة"شرم الشيخ" المصرية.

 

ويعقد المؤتمر بحضور عدد من رؤساء دول وحكومات ووزراء من مختلف الدول الإفريقية، ونحو ألفي شخص يمثلون شركاء مصر في التنمية، ورجال أعمال ومستثمرين مصريين وأفارقة، ومن جميع انحاء العالم، بهدف تحفيز الإستثمار في القارة الإفريقية.

 

وأشارت وزيرة الإستثمار والتعاون الدولي المصرية"سحر نصر"، في بيان اليوم السبت، إلى تولي مصر رئاسة الإتحاد الإفريقي لعام 2019، وأن منتدى"إفريقيا 2018" سيكون منصة للمساعدة في تشكيل أولويات القطاع الخاص للسنة المقبلة، وستركز جلساته على دور المرأة لمساعدتها في تحديد الأولويات القارية في تجمع يسمى"تمكين المرأة في إفريقيا"، وسيتم تقديم بيان إلى رؤساء الدول الحاضرين يسلطون الضوء فيه على اهتمامات المرأة في إفريقيا وأولوياتها واحتياجاتها وتطلعاتها.

 

وقالت الوزيرة إنه سيعقد يوم لشباب رواد الأعمال الذي يوفر للشباب الصاعد في القارة فرصة مقابلة مجموعة متنوعة من المستثمرين، بالإضافة إلى صقل مهاراتهم من خلال بعض ورش العمل بحضور عدد من رؤساء الدول الإفريقية.

 

 

2018 GABON /INFOSPLUSGABON/IOL/FIN

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 4435 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:
Bannière
Bannière

Newsflash