Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

المنتدى الدولي حول السلامة في العمل سيقام في نوفمبر بباماكو

Imprimer PDF

باماكو-مالي  - أعلن المنظمون أن الدورة الأولى للمنتدى الدولي حول السلامة والصحة في العمل ستقام يومي 08 و09 نوفمبر القادم في العاصمة المالية باماكو حول محور "الوقاية من المخاطر المهنية في صلب المتطلبات الاستراتيجية للشركات في إفريقيا".

 

ويهدف هذا المنتدى الذي بادر به "الاتحاد الإفريقي للتنمية المستدامة" إلى إتاحة منبر للتفاعل حول مسألة السلامة والصحة في العمل وفتح مجال فريد من نوعه للاطلاع على المستجدات في هذا الميدان وجمع الفاعلين الاقتصاديين الراغبين في الالتزام بمسعى يهدف إلى الارتقاء بالسيطرة على مخاطر الوسط المهني وتعزيز تبادل الخبرات بين الفاعلين الاقتصاديين.

 

وأوضح المنظمون أن "سلامة وصحة العمال حقل واسع يغطي عدة مجالات متخصصة. وتستهدف سلامة وصحة العمال بعبارة أخرى كافة جوانب الرفاهية الاجتماعية والسيكولوجية والبدنية للعاملين. وحرصا على ضمان سلامة وصحة العمال، يتعاون أرباب العمل مع العمال ويشاركون في برامج الصحة والسلامة، بما يغطي طب العمل والنظافة الصناعية والإجرام الإلكتروني والتدريب وسلامة الآلات ومناخ العمل وعلم النفس".

 

وعلاوة على فاعلي الدولة، من سلطات محلية وشركات وأكاديميين ومهنيين ماليين، من المتوقع أن يشهد المنتدى حضور عدة مشاركين قادمين من الكوت ديفوار والسنغال والجزائر والمغرب وفرنسا.

 

2018 GABON /INFOSPLUSGABON/IOL/FIN

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 4362 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:
Bannière
Bannière

Newsflash