Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

تونس:مقتل عدد من العناصر الإرهابية وإصابة عدد آخر في قصف جوي

Imprimer PDF


تونس العاصمة-تونس  -تمكنت الوحدات العسكرية التونسية، خلال عملية عسكرية بمرتفعات جبل "المغيلة"بولاية "القصرين" بالوسط الغربي للبلاد، من القضاء على عدد من العناصر الإرهابية وإصابة عدد آخر إصابات مباشرة بواسطة القصف الجوي، وفق ما أفادت به وزارة الدفاع التونسية، في بلاغ اليوم الجمعة.

 

وأضاف البلاغ أن هذه العملية انطلقت منذ أربعة أيام ولاتزال متواصلة، مشيرا أنه سيتم لاحقا تقديم مزيد من التفاصيل عن عدد القتلى والجرحى بعد انتهاء العملية.

 

وأوضحت الوزارة أن هذه العملية متواصلة منذ أن نفذ إرهابيون عملية "عين سلطان" بولاية "جندوبة"بالشمال الغربي التي استشهد خلالها ستة من عناصر الحرس الوطني في شهر يوليو الماضي، حيث تقوم الوحدات العسكرية بعمليات عسكرية واسعة النطاق ومشتركة بين جيشي البر والطيران بالتعاون مع قوات الأمن الداخلي.

 

كما تمكنت تشكيلات الهندسة العسكرية من إبطال مفعول لغمين غير تقليديين فيما انفجر لغمان آخران أسفرا عن جرح خمسة عسكريين نُقلوا إلى المستشفى العسكري بالعاصمة.

 

وما انفكت السلطات التونسية تشن عمليات عسكرية وحملات تمشيط واسعة منذ عام 2013 على طول المرتفعات الغربية المتاخمة للحدود مع الجزائر حيث تتحصن مجموعات متطرفة بهذه المرتفعات.

2018GABON /INFOSPLUSGABON/IOK/FIN

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 9593 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:
Bannière
Bannière

Newsflash