Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

الرئيس الجزائري يهنئ نظيره المالي بإعادة انتخابه

Imprimer PDF

الجزائرالعاصمة-الجزائر  -هنأ الرئيس الجزائري"عبد العزيز بوتفليقة" الرئيس المالي المنتخب لعهدة جديدة"إبراهيم بوبكر كيتا" مؤكدا له أن الجزائر"ستواصل مرافقة ومساندة" مساعي "إنجاح المصالحة الوطنية وحفظ  السلامة الإقليمية لمالي وتنميته الإقتصادية".

 

وأضاف"بوتفليقة" في برقية تهنئة بعث بها إلى نظيره المالي :"إن تزكيتكم هذه ما هي إلا اعتراف صريح متبصر من قبل  الشعب المالي بتلك الجهود الدؤوبة التي بذلتموها والتقدم المشهود الذي حققتموه على درب استعادة السلم والإستقرار، وفي تنمية بلادكم".

 

وأكد أن "الإلتزام الجاد الذي يحدوكم في سبيل وحدة مالي وازدهاره، وما  لكم من الصفات الإنسانية، سيسمح بمغالبة التحديات الجديدة  وتعزيز المكتسبات العديدة التي تحققت تحت قيادتكم الرشيدة".

 

وقال الرئيس بوتفليقة:"لكم أن تثقوا بأن الجزائر ستواصل مرافقة ومساندة أعمالكم الجادة الهادفة إلى إنجاح المصالحة الوطنية وحفظ السلامة الإقليمية  لمالي الشقيق وتنميته الإقتصادية".

 

وختم برقيته بالقول:"إني لعلى يقين من أن إسهامكم  الشخصي سيسمح لبلدينا بمواصلة العمل سويا على توطيد وتنويع علاقات التعاون الثنائية وحسن الجوار وكذلك تعزيز تشاورنا حول كل القضايا الإقليمية والدولية التي هي محل اهتمامنا المشترك".

 

2018 GABON /INFOSPLUSGABON/OKJ/FIN

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 4193 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:
Bannière
Bannière

Newsflash