Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

فائز السراج يبحث مع وفد من شركة إيني الإيطالية الاستثمار في ليبيا

Imprimer PDF


- التقى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني في ليبيا، فائز السراج، أمس الاثنين، بسفير إيطاليا لدى ليبيا، جوزيبي بيروني ووفد من شركة "إيني" الإيطالية للنفط والغاز حيث بحث الجانبان استثمارات الشركة في ليبيا.

 

وذكر المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني أن الاجتماع تناول مشاريع الشركة في ليبيا وإمكانية تطوير التعاون لخلق نمو وإنعاش للاقتصاد الليبي، مؤكدًا "الاتفاق مع الشركة على فتح آفاق وفرص جديدة للاستثمار في مجال النفط والغاز، واستحداث مشاريع للتنمية المكانية في مناطق الانتاج والتصدير في جنوب البلاد وشمالها".

 

وأشار نفس المصدر إلى أن شركة "إيني" الإيطالية وافقت على مقترحات السراج بدعم مشاريع الطاقة الكهربائية في ليبيا، حيث اتفق الجانبان على تقديم مساعدة فنية عاجلة بإرسال فرق لتقييم الشبكة الكهربائية بوضعها الحالي بهدف تحسين كفاءتها.

 

وعبرت الشركة الإيطالية كذلك عن استعدادها لإنشاء محطات جديدة لتوليد الطاقة الكهربائية للمساهمة في حل أزمة الكهرباء في ليبيا.

 

ويضم وفد شركة إيني المدير التنفيذي للشركة كلاوديو ديسكاليزي، ومدير العمليات أنطونيو فيلا، ونائب المدير التنفيذي للشرق الأوسط فؤاد الكريكشي، ونائب المدير التنفيذي لشمال إفريقيا أنطونيو بانزا.

 

2018 GABON /INFOSPLUSGABON/AAR/FIN

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 3852 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:
Bannière
Bannière

Newsflash