Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

تعيين أبراهام ميبراتو مدربا جديدا للمنتخب الأثيوبي لكرة القدم

Imprimer PDF

قام الاتحاد الأثيوبي لكرة القدم بتعيين أبراهام ميبراتو مدربا جديدا للمنتخب الوطني في آفاق المباراة التي ستجمعه خلال أغسطس المقبل مع نظيره السيراليوني ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا (كان) 2019 .

 

وأكد الاتحاد الأثيوبي هذا القرار في بيان أوضح فيه أن "اللجنة التنفيذية للاتحاد ظلت تبحث عن مدرب جديد منذ يونيو. وتوصلت اللجنة إلى اتفاق لتعيين ميبراتو مدربا جديدا للمنتخب.

 

ولاحظ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) عبر موقعه الإلكتروني أن ميبراتو ليس غريبا عن كرة القدم الأثيوبية، حيث سبق له تدريب أندية محلية قبل توجهه إلى اليمن سنة 2008 ، حيث تقلد منصب مدير فني للاتحاد اليمني لكرة القدم، ودخل التاريخ بعد قيادته لمنتخب هذا البلد الواقع في الشرق الأوسط والذي مزقته الحرب إلى دورة نهائية كبيرة في مارس 2018 .

 

ويحل ميبراتو الحاصل على شهادة تدريب من "الكاف" محل مواطنه أشينافي بيكيلي الذي كان قد استقال من منصبه في ديسمبر الماضي، إثر الأداء الهزيل للمنتخب في كأس تحدي مجلس اتحادات شرق وشرق إفريقيا (سيكافا).

 

يشار إلى أن أثيوبيا خسرت مباراتها التصفوية الأولى أمام غانا في كوماسي. وستتقابل في أغسطس القادم على أرضها مع سيراليون، قبل مواجهة كينيا ذهابا وإيابا في سبتمبر.

 

2018 GABON /INFOSPLUSGABON/ODN/FIN

 

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 3717 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:
Bannière
Bannière

Newsflash