Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

مبارايات نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد اليوم بالقاهرة

Imprimer PDF

تأهل"النادي الأهلي"المصري لكرة اليد-رجال، إلى نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، المقامة حاليا ب"النادي الأهلي" وتستمر حتى يوم غد 23 أبريل.




وضمن النادي صعوده إلى النهائي، بفوزه،مساء أمس السبت، على فريق"وداد سمارة"المغربي بنتيجة 37-19. وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الفريق المصري بنتيجة 21 -7.

ومن المقرر أن يلتقي "النادي الأهلي" في النهائي مع فريق"الإتحاد" الليبي الذي صعد على حساب نادي"جي.أس.كا" الكونغولي.

وبالنسبة لمنافسات السيدات، تأهل فريق"بريميرو"الأنغولي إلى نهائي بطولة إفريقيا لسيدات كرة اليد، عقب فوزه،أمس السبت على نادي"فاب" الكاميروني بنتيجة 26-17 فى مباراة نصف النهائي.

وقدم "بريميرو"عرضا قويا في الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة 13-8 لصالحه، واستمر في تقدمه فى الشوط الثانى لينهى المباراة بنتيجة 26-17.

وبهذا الفوز، يواجه"بريميرو"،اليوم الأحد، مواطنه"بيترو أتليتيكو" فى المباراة النهائية، فيما سيخوض"أبو سبورت" الكونغولي و"فاب" الكاميروني مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وكان فريق"بترو أتليتيكو" لسيدات كرة اليد قد صعد إلى المباراة النهائية بفوزه عشية أمس السبت، على"أبو سبورت" الكونغولي بنتيجة 31-18.

أما عن بقية المقابلات، فقد فاز فريق"ديناميك"الكاميروني على"هابيتات"الإيفواري بنتيجة28-20، في مباراة تحديد المراكز من 5 إلى 8 ببطولة أفريقيا لسيدات كرة اليد.

وبهذه النتيجة، سيواجه"ديناميك" اليوم الأحد، نادي"هيريتاج "من الكونغو الديمقراطية" الذي تغلب بدوره على"الأهلي" بنتيجة 29-25،  في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، فيما سيخوض الفريقان الخاسران (الأهلي وهابيتات) مباراة تحديد المركزين السابع والثامن.

 

2018GABON /INFOSPLUSGABON/ARD/FIN

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 3289 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:
Bannière
Bannière

Newsflash