Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

تأهل ستة منتخبات إلى الدور الثاني من تصفيات "كان" 2019 للشباب

Imprimer PDF

 

يستفاد من نتائج مباريات الإياب التي جرت اليوم السبت في إطار الدور الأول من تصفيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم (كان) 2019 لفئة أقل من 20 عاما المقررة نهائياتها في النيجر أن ستة منتخبات تأهلت إلى الدور الثاني.



ويتعلق الأمر بكل من منتخبات موريتانيا ورواندا والجزائر وبورندي وأوغندا وموزمبيق. أما المنتخب السابع المتأهل فسيتحدد على ضوء النتيجة التي ستسفر عنها المباراة بين سيراليون وغينيا بيساو.

وتأهلت موريتانيا على حساب المغرب (2-1 في مجموع نتيجتي المبارتين)، والجزائر على حساب تونس (5-2 في مجموع نتيجتي المبارتين) ورواندا على حساب كينيا (بقاعدة الهدف المسجل خارج الديار) وبورندي على حساب أثيوبيا (3-0 في مجموع نتيجتي المبارتين) وأوغندا على حساب جنوب السودان (8-1 في مجموع نتيجتي المبارتين) وموزمبيق على حساب السيشل (6-0 في مجموع نتيجتي المبارتين).

وستجري بقية المباريات غدا الأحد وفق الجدول التالي :

التوغو - الغابون (0-4 في مباراة الذهاب)
الكونغو الديمقراطية - تنزانيا (0-0 ذهابا)
سوازيلند - ملاوي (0-0)
ناميبيا - بتسوانا (0-0)

من جهة أخرى، تأهلت بنين إلى الدور الثاني، إثر انسحاب ليبيريا من المنافسة.

وستتأهل المنتخبات الفائزة في مجموع نتيجتي المبارتين إلى الدور الثاني، حيث ستنضم إلى كل من غينيا ونيجيريا وغانا وغامبيا وبوركينا فاسو وليبيا والكوت ديفوار وزامبيا والسودان والكاميرون ومالي وجنوب إفريقيا وأنغولا والكونغو والسنغال ومصر المعفاة من الدور الأول، بالإضافة إلى بنين المتأهلة مباشرة على حساب ليبيريا التي انسحبت من المنافسة.

 

2018GABON /INFOSPLUSGABON/ARD/FIN

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 3451 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:
Bannière
Bannière

Newsflash