Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

فائز السراج يطالب الفيفا برفع الحظر عن الملاعب الليبية

Imprimer PDF

طالب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج خلال لقائه الأربعاء في مقر المجلس بالعاصمة طرابلس مع وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) برفع الحظر المفروض على إجراء مباريات دولية لكرة القدم في الملاعب الليبية.



وكان "الفيفا" قد قرر نتيجة انعدام الأمن السائد في ليبيا التي تواجه حالة من الفوضى الأمنية منع إجراء مباريات المنافسات الدولية فوق الملاعب الليبية. وأجبر هذا القرار الفرق الليبية على اللعب في الخارج حتى بالنسبة للمباريات التي تستقبل فيها منافسيها.

وجرى اللقاء بحضور رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم جمال الجعفري والمستشار السياسي لرئيس المجلس الرئاسي طاهر السني.

وأشاد السراج خلال اللقاء بجهود "الفيفا" لدعم الاتحادات الوطنية في مختلف الدول وحرصه على إشاعة رياضة كرة القدم لما لها من دور في نشر ثقافة الروح الرياضية والتسامح والتواصل بين الشعوب.

وتناول اللقاء سبل دعم الاتحاد الليبي لكرة القدم، وكذلك أهمية رفع الحظر عن اللعب بالملاعب الليبية في مختلف المسابقات، خاصة وأن ليبيا حريصة ومنتظمة في الاشتراك في جميع هذه الأنشطة، وتتكبد معاناة كبيرة في التنقل جراء الحظر على الملاعب.

من جانبه قدم الوفد تحيات رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو إلى رئيس المجلس الرئاسي، مؤكدا دعم "الفيفا" لرياضة كرة القدم في ليبيا.

كما عبر الوفد عن تقديره لحفاوة الاستقبال التي حظي بها، مؤكدا سعيه لتقديم كل سبل الدعم الممكنة من "الفيفا" إلى الاتحاد الليبي، وتوفير كل الاحتياجات التي من شأنها أن تدفع قدما بنشاط كرة القدم، للنهوض بالرياضة الليبية.




2018GABON /INFOSPLUSGABON/IOK/FIN

 

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 3827 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:
Bannière
Bannière

Newsflash