Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

تعيين التونسي معز الشكشوك مساعدا للمديرة العامة "لليونسكو"

Imprimer PDF

 

تم تعيين التونسي معز الشكشوك -الذي يتولى منذ 2015 منصب رئيس مدير عام للبريد التونسي- مساعدا للمديرة العامة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) مكلفا بالاتصال والإعلام.



وسيستلم الشكشوك (42 عاما) العضو السابق في لجنة إدارة الإنترنت (2014-2016) والرئيس المدير العام السابق للوكالة التونسية للإنترنت (2011-2015) مهامه الجديدة خلال الأسابيع المقبلة، رفقة ثلاثة مسؤولين جدد. 

ويتعلق الأمر بكل من الصيني شينغ كو في منصب نائب للمديرة العامة والإيطالية ستيفانيا جيانيني في منصب مساعدة للأمينة العامة مكلفة بالتعليم والتشيلي إرنستو ريناتو أوتون راميريز في منصب مساعد للمديرة العامة مكلف بالثقافة.

وصرحت المديرة العامة للمؤسسة الأممية أودري أزولاي أن "وصول هذه الشخصيات الأربع إلى إدارة اليونسكو يدخل في إطار الدينامية التي أعتزم ضخها في منظمتنا. وتمثل جودة مساراتهم المهنية وتنوعها ثراء حقيقيا بالنسبة لليونسكو، وتدل على الطموح في أن تلعب دور نقطة تقاطع للثقافات من أجل بناء السلام".

وتنضم الشخصيات الأربع الجديدة هكذا إلى إدارة "اليونسكو" التي تضم أصلا السوسيرية فلافيا شليجيل مساعدة المديرة العامة المكلفة بالعلوم الدقيقة والطبيعية والروسي فلاديمير ريابينين مساعد المديرة العامة والأمين التنفيذي للجنة الحكومية للمحيطات والأردنية ندى الشريف مساعدة المديرة العامة المكلفة بالعلوم الاجتماعية والإنسانية والكونغولي فيرمين إدوارد مساعد المديرة العامة المكلف بقسم إفريقيا.



2018 GABON /INFOSPLUSGABON/IOK/FIN

 

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 3859 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:
Bannière
Bannière

Newsflash