Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

تعيين مدرب جديد لمنتخب السيشل لكرة القدم

Imprimer PDF

تم تعيين السيشلي غافين جين مدربا جديدا للمنتخب الوطني لكرة القدم، بموجب عقد لمدة سنتين.



وذكر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) عبر موقعه الرسمي أن جين يعود بذلك مرة أخرى إلى تدريب المنتخب الوطني بعد تجربة قصيرة على رأس طاقمه الفني سنة 2012 ، تركها ليشرف على تدريب نادي "ذي لاينز" المحلي.

واختير مدربا للمنتخب السيشلي بعد قرار الاتحاد الوطني لكرة القدم عدم تجديد ولاية مواطنه رودني شوازي الذي تولى هذه المهمة لمدة أقل من سنة.

وقال جين "لقد ذهلت لمستوى الدعم الذي حظيت به من اللاعبين لرفع هذا التحدي، عندما علموا بأنني واحد من المرشحين القلائل لأداء هذا الدور. وعليه، فقد قررت القيام بهذه الوظيفة لصالح بلدي".

وتتمثل مهمته في إعادة بلاده إلى سكة الفوز الذي لم تذق طمعه في أي منافسة خلال السنتين الأخيرتين. ويعود آخر إنجاز كبير حققته السيشل إلى تتويجها بلقب دورة كرة القدم في ألعاب المحيط الهندي التي استضافتها البلاد سنة 2011 .

ولاحظ أن "الإحصائيات ليست جيدة لمنتخبنا الوطني الذي تلقى 56 هدفا في 22 مباراة، وسجل 11 هدفا. ويبرز ذلك حجم العمل الذي ينتظرنا قبل أن نحقق هدفنا المتمثل في ألعاب المحيط الهندي سنة 2019 في موريشيوس، حيث نسعى لإحراز ميدالية".

وقال "أعتقد أن لدينا ما يكفي من اللاعبين لتحقيق نتائج أفضل على المستوى الدولي، لكن يجب علينا بذل الجهود المطلوبة، والتحلي بالمزيد من المهنية في مقاربتنا وبالانضباط، والتركيز أكثر من أجل تحسين نتائجنا".

واختار جين كمساعد أول له جيمس بارا، بينما سيكون نلسون صوفا مدربا لحراس المرمى وجيرارد غونثيير مديرا للفريق.

واستهل جين مهامه بمباراة ودية أمام سوازلند الثلاثاء بملعب لينيت في فيكتوريا، حيث انتهت بالتعادل السلبي (0-0) بين المنتخبين.

 

2018 GABON /INFOSPLUSGABON/IOK/FIN

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 4402 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:
Bannière
Bannière

Newsflash