Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

نحو تعزيز التعاون بين ليبيا وهولندا في مجال القضاء

Imprimer PDF

بحث المفوض بوزارة العدل في حكومة الوفاق الوطني الليبية محمد عبدالواحد مع وزيرة التعاون الدولي والإنماء الاقتصادي الهولندية سيغرد كاغ إمكانية تأطير التعاون الفني بين الجانبين من خلال مذكرة تفاهم تبرم بهذا الشأن.



وذكرت وزارة العدل عبر صفحتها على "فيسبوك" أن محمد عبدالواحد عبدالحميد اجتمعالثلاثاء في مقر وزارة العدل بالعاصمة طرابلس مع وزيرة التعاون الدولي والإنماء الاقتصادي الهولندية سيغرد كاغ والوفد المرافق لها، بحضور سفير هولندا لدى ليبيا.

وأوضحت وزارة العدل عبر صفحتها أن اجتماع عبدالواحد مع الوفد الهولندي تناول أوجه التعاون المشترك بين ليبيا وهولندا "خصوصًا في مجال العدالة الانتقالية وحقوق الإنسان" و"مد جسور التعاون فيما يخص رفع قدرات أعضاء الهيئات القضائية ومنتسبي جهاز الشرطة القضائية والموظفين التابعين للقطاع وخلق توأمة مع المعهد العالي للقضاء بالخصوص".

وأضافت الوزارة أن وزيرة التعاون الدولي والإنماء الاقتصادي الهولندية سيغرد كاغ أشادت خلال اللقاء بدور وزارة العدل في السعي لتحقيق مبدأ العدالة الانتقالية وضمان حقوق الإنسان في ليبيا رغم المرحلة العصيبة التي تمر بها البلاد.

وحضر الاجتماع من الجانب الليبي كل من وكيل وزارة العدل بحكومة الوفاق الوطني لدولة القانون وحقوق الإنسان ومدير إدارة العلاقات العامة والتعاون الدولي بالوزارة ومستشار الوزير.

 

2018 GABON /INFOSPLUSGABON/MLJ/FIN

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 4047 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:
Bannière
Bannière

Newsflash