Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

بحث إمكانية تدريب كوادر ليبية في قطاع النفط بالخارج

Imprimer PDF

عقد رئيس المؤسسة الوطنية الليبية للنفط مصطفى صنع الله محادثات مع وفد عن شركة "أو إم في" النمساوية حول برامج تأهيل وتدريب الكوادر الليبية في مجال النفط، من خلال إيفاد عدد من المهندسين للتدريب بالخارج خلال الفترة المقبلة.



وجاء ذلك خلال لقاء جمع صنع الله بنائب رئيس شركة "أو إم في" لمنطقة شمال إفريقيا ايروين كرول، بحضور العماري محمد العماري عضو مجلس إدارة المؤسسة. كما حضر اللقاء بيتر سيتينجر المدير العام للشركة النمساوية فرع ليبيا وجمعة شيته نائب المدير العام لفرع الشركة بليبيا.

وأعرب الوفد عن "سعادته بالزيارة التي قام بها لمدينة بنغازي وشركة الخليج العربي للنفط في السابع من مارس الحالي واستقرار الأوضاع الأمنية، الأمر الذي يشجع الشركات على العودة واستئناف عملها مجددا".

وأفاد بيان صادر عن المؤسسة الوطنية للنفط أن اللقاء تناول جملة من المواضيع المتعلقة بنشاط الشركة في ليبيا. 

تجدر الإشارة إلى أن الوفد حضر اجتماع لجنة الملاك لمنطقة التعاقد 91 بمقر شركة الخليج العربي للنفط بمدينة بنغازي الأربعاء الماضي في أول اجتماع من نوعه للجنة منذ عام 2011 عقد في مدينة بنغازي، حيث تم خلاله استعراض مراحل عمل المشاريع التي حددتها المؤسسة الوطنية للنفط وشركة الخليج العربي للنفط ضمن استراتيجيتهما لزيادة الإنتاج والمحافظة على البيئة والتخلص من أي آثار للتلوث.

 

 

2018 GABON /INFOSPLUSGABON/ERF/FIN

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 3568 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:
Bannière
Bannière

Newsflash