Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر يلتقي برلمانيين ليبيين

Imprimer PDF

 

اجتمع رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر بيتر مورير والوفد المرافق له الثلاثاء مع عدد من أعضاء مجلس النواب (البرلمان)، لبحث بعض المسائل المتعلقة بنازحي مدينة تاورغاء وجرحى الحرب والألغام، إلى جانب ندرة الأدوية والمعدات في المستشفيات.



وشارك في الاجتماع المنعقد بمقر ديوان المجلس في طبرق النائب إبراهيم الزغيد ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالمجلس طلال الميهوب ونائب رئيس لجنة الصحة والبيئة حسن الزرقاء، ورئيس لجنة الخارجية يوسف العقوري ورئيس لجنة الجرحى والشهداء والمفقودين عبدالمنعم العرفي والنائب مفتاح الشاعري ورئيس ديوان مجلس النواب المكلف مفتاح المهشهش.

وأكد النائب إبراهيم الزغيد في تصريح صحفي استعداد مجلس النواب الليبي التعاون في هذا المجال والعمل على حلحلة كافة الصعوبات التي قد تواجه عمل اللجنة الدولية للصليب الأحمر في ليبيا.  

من جانبه، رحب رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر بيتر مورير باللقاء مع أعضاء مجلس النواب، موضحا أن الهدف من الاجتماع "كان التباحث في الأوضاع الإنسانية لعدد كبير من المتضررين نتيجة الحروب وأعمال العنف ولبحث آفاق التعاون بين الجانبين وتعزيزه".

وأكد مورير استعداد اللجنة الدولية للصليب الأحمر للتعاون في مختلف المجالات، بما يشمل مساعدة ليبيا على معالجة أوضاع المهاجرين غير الشرعيين.

 

2018 GABON /INFOSPLUSGABON/OLM/FIN

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 3977 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:
Bannière
Bannière

Newsflash