Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

الإمارات العربية المتحدة تمول إنجاز مركز تجاري كبير في برازافيل

Imprimer PDF

أعلن الأمير الإماراتي الشيخ أحمد بن دلموك آل مكتوم عقب اجتماعه مع الرئيس الكونغولي دنيس ساسو نغيسو في برازافيل عن إنشاء مركز تجاري كبير في مبيلا، ضمن مشروع "برازافيل مول".



ويقع هذا المركز التجاري في منطقة الثكنات العسكرية السابقة المدمرة جراء انفجارات 04 مارس 2012 . وسيساهم هذا المشروع في إضفاء لمسة جمالية على تلك المنطقة التي تزودت كذلك ببنيات تحتية عصرية أخرى. 

ويتعلق الأمر بمركز تجاري يمتد على مساحة 48 ألف متر مربع يحتوي بالأخص على 150 محلا تجاريا، ومطاعم، ودكاكين، وفضاءات تسوقية.

ومن المنتظر استكمال المرحلة الأولى للمشروع خلال ستة أشهر، على أن تكتمل مجمل مراحله في ديسمبر 2018 . ولن يسمح المشروع بجذب مستثمرين فحسب، وإنما أيضا باستحداث فرص عمل واستقطاب أعداد غفيرة من الزوار.

وقال الأمير الإماراتي "لقد التزمنا مع الحكومة الكونغولية بإحراز تقدم سريع في إطار هذا المشروع، بما يخدم مصلحة البلاد وشعبها. وكنا قد وعدنا خلال يناير الماضي في دبي بالقدوم إلى الكونغو. وسنقوم في إطار نفس الإرادة بإنجاز المشاريع. ومن دواعي سرورنا التواجد هنا ومشاركة رؤية الرئيس حول تطوير هذا البلد".

من جهة أخرى، دعا الشيخ أحمد بن دلموك آل مكتوم الصحافة إلى القيام بتغطيات صحفية للمشاريع قيد الإنجاز في الكونغو بهدف التمكن من جذب التمويلات الخارجية.

وقال "دور وسائل الإعلام يشمل أيضا تغطية الإنجازات الجارية في البلاد حتى يطلع عليها المستثمرون الأجانب. وسيسمح ذلك لهؤلاء بالمشاركة في ما يتم إنجازه في الكونغو".

 

 

2018 GABON /INFOSPLUSGABON/OLM/FIN

 

Infosplusgabon/Copyright©

 

Qui est en ligne!

Nous avons 3786 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:
Bannière
Bannière

Newsflash