Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

بنين ستتزود بشركة خاصة بالبنية التحتية الطرقية

Imprimer PDF

 

تعتزم بنين إنشاء شركة للبنية التحتية الطرقية في الايام القليلة القادمة، بهدف السهر على صيانة البنية التحتية وإدارتها على النحو الأمثل، وفقا لقرار صادر عن مجلس الوزراء اليوم الجمعة.




وقالت الحكومة إن إنشاء هذه الشركة يرمي لتصحيح أوجه القصور الملاحظة على مستوى إدارة الجسور المؤجرة في البلاد ولاستدامة صيانة المحاور الطرقية الرئيسية التي تعكف الحكومة على بنائها.

وستناط بالشركة الجديدة مسؤولية إدارة وتطوير وصيانة البنى التحتية للطرق والطرق السريعة، وكذلك تحسين نوعيتها. وستحكمها قواعد القانون الخاص، ومساهموها دولة بنين وغيرها من الكيانات العامة التي لديها القدرة على ذلك. وستهتم هذه الشركة أيضا بضمان زيادة وتأمين الموارد الحاصلة من استغلال شبكة الطرق من خلال الرسوم والخدمات ذات الصلة.

وستتخذ الإجراءات اللازمة لإنشاء هذه الشركة الجديدة التي ستؤدي إلى تقسيم شبكة الطرق الوطنية إلى فئتين: أولها تشمل شبكة الطرق المؤجرة التي سيعهد إليها بإدارتها، باستثناء الطريق الشمالية المحيطة بكوتونو وغيرها من الطرق المشابهة التي يمكن أن تبنى في وقت لاحق، فيما تخص الفئة الثانية الطرق المجانية والطرق الريفية التي تعود مسؤولية صيانتها إلى الصندوق الطرقي.

 

2018 GABON /INFOSPLUSGABON/RFT/FIN

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 3796 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:
Bannière
Bannière

Newsflash