Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

تحقيق حول أداء شبكات الهاتف المحمول في بنين

Imprimer PDF

استنكرت المنظمة غير الحكومية "صوت المستهلكين" الانزعاجات التي تواجه مستهلكي شبكات الهاتف المحمول وشرعت في تحقيق حول مستوى الرضى عن خدماتها من أجل الضغط عليها، حسب ما أفاد مسؤولون من هذه الهيئة الناشطة في المجتمع المدني.



وسيحصي هذا التحقيق الذي يسغطي الشبكات العاملة الثلاث في بنين (ليبركوم، شركة عمومية واتصالات بنين وسبيستل بنين) جميع الانزعاجات التي تواجه المشتركين ومنها فشل المكالمات وانقطاعها وخسارة الرصيد والجزافية، والربط المنخفض جدا للإنترنت.

وأشارت المنظمة غير الحكومية إلى احتدام المنافسة بين شركات الهاتف المحمول لكن الخدمات لا تتحسن، مبينة أن التحقيق يهدف إلى دفع شركات الهاتف المحمول لتصحيح الاختلالات التي أصبحت أكثر تكرارا وتمكين المستهلكين من الحصول على تعويض عن الأضرار.

وفي يونيو الماضي، عاقبت هيئة تنظيم الاتصالات الإلكترونية والبريد اثنتين من شركات الهاتف المحمول (اتصالات بنين وسبيستيل بنين) بسبب ضعف الأداء والإخلال بجودة الخدمات المقدمة للمشتركين.

ووفقا لهذه الهيئة، فقد خالفت الشركتان الالتزامات بجودة الخدمة ولم تحترما بنود دفتر التحملات المتعلقة بتأمين الشبكة ضد الاحتيال على حركة المكالمات الدولية الواردة لشركة اتصالات بنين.

 

2018 GABON /INFOSPLUSGABON/YYH/FIN

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 3852 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:
Bannière
Bannière

Newsflash