Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

الشركة الكبرى لاستخراج الذهب في تنزانيا تتخذ إجراءات لحماية الأسعار

Imprimer PDF


أعلنت شركة أكاسيا مينينغ، أكبر شركة لاستخراج الذهب في تنزانيا، أنها اتخذت خيارات إضافية للبيع تتعلق بـ 120.000 أونصة من الذهب بسعر 1.320 دولارا للأونصة مع كلفة بمليوني دولار.



وستجري هذه الخيارات بأقساط متساوية قدرها 30 ألف أونصة في الشهر بين شهري مارس ويونيو.

وأوضحت أكاسيا في بيان صحفي تلقت وكالة بانابريس في دار السلام، نسخة منه، أن "هذه الخيارات، فضلا عما تم شراؤه في سبتمبر 2017 بسعر 1.300  دولار للأونصة، تحديد الحد الأدنى لسعر أغلبية الإنتاج المتوقع للمجموعة في النصف الأول من 2018 وهو فوق السعر المعتمد في الميزانية أي 1.200 دولار للأونصة، مع تعرض كلي لارتفاع الأسعار إذا استمرت أسعار الذهب في تجاوز أسعار الميزانية".

وتمتلك أكاسيا، المدرجة في القائمة الرئيسية لبورصة لندن مع إدراج ثانوي في بورصة دار السلام، ثلاثة مناجم، تقع جميعها في شمال غرب تنزانيا (بوليانهولو وبوزواغي وشمال مارا) و مجموعة من مشاريع الاستكشاف في كينيا وبوركينا فاسو ومالي.

في يناير 2018، أعلن مدير أكاسيا بالوكالة، بيتر جيليتا، أن إنتاج الربع الرابع بلغ 148.477 أونصة نتيجة نمو الإنتاج في بوزواغي.

وكانت أكاسيا تستغل مناجم الذهب في تنزانيا منذ أكثر من 15 عاما، لكن المجموعة متنازعة حاليا مع الحكومة التي حظرت تصدير المنتجات المعدنية الخام في مارس 2017 وسنّت قوانين جديدة لزيادة ملكية الدولة للموارد المعدنية في البلاد.

Qui est en ligne!

Nous avons 4517 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:
Bannière
Bannière

Newsflash